اخبار الولاياتنهر النيل

بدء ورشة تطوير السياحة بولاية نهر النيل

صوت الشارع

متابعات

بدء ورشة تطوير السياحة بولاية نهر النيل
بدأت صباح اليوم بقاعة وزارة التربية والتعليم بمدينة الدامر الجلسة الإفتتاحية لاعمال ورشة تطوير السياحة تحت شعار السياحة مورد اقتصادي وثقافي لا ينضب برعاية والي الولاية وتشريف وزير الاعلام والثقافة والسياحة والآثار.
ويخاطب الحلسة الإفتتاحية كل من وزير الاعلام ووالي الولاية ووكيل وزارة الثقافة رئيس اللجنة العليا للورشة ومفوض الاستثمار والصناعة والآثار والسياحة بولاية نهر النيل ومدير الادارة العامة للسياحة بالولاية.
كما ستناقش الورشة ورقة بعنوان “المواقع الأثرية الجاذب السياحي الاول بولاية نهر النيل مابين الواقع والمأمول ومابين الفرص والمعوقات” يقدمها الدكتور محمد سليمان مدير مكتب الآثار الاقليمي بولاية نهر النيل بجانب ورقة عن السياحة بولاية نهر النيل التحديات والفرص، يقدمها الدكتور احمد علي عميد كلية الآثار، بجامعة شندي.
ويأمل المشاركون ان تخرج الورشة بتوصيات عملية تسهم في تأسيس، قاعدة قوية للسياحة وتدعم جهود الولاية في الاستفادة من الموارد الاقتصادية ودعم التنمية المستدامة بالولاية والسودان عامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى